اختُتمت اليوم الأحد، فعاليات مهرجان خورفكان للمانجو بنسخته الخامسة، وسط حضور جماهيري واسع وإقبال متزايد مقارنة بالنسخ السابقة، حيث شهد المهرجان مشاركة عدد من المنتجين والمهتمين بالقطاع الزراعي.
وأوضح الدكتور محمد خلفان النقبي رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان خورفكان للمانجو، أن اللجنة المنظمة استعدت للزيادة الملحوظة في أعداد الزوار من خلال تجهيز قاعة إضافية لاستيعاب المشاركين والمنتجين، بما يضمن تقديم تجربة متكاملة للحضور.
وأشار رئيس اللجنة المنظمة، في تصريحات لـ" الشارقة 24"، إلى أن تطوير المهرجان جاء بناءً على مقترحات وأفكار الجمهور خلال الدورات السابقة، بهدف تعزيز جودة الفعاليات وتلبية تطلعات الزوار، مؤكداً حرص اللجنة على مواصلة تطوير الحدث في النسخ المقبلة.
وثمّن النقبي، جهود المشاركين ودور غرفة تجارة وصناعة الشارقة في دعم المهرجان وتعزيز نجاحه، بما يسهم في إبراز المنتجات الزراعية المحلية ودعم المزارعين في المنطقة الشرقية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك