أجرى مصطفى محمد جبريل، رئيس مركز ومدينة الطود، جولة ميدانية لمعاينة مقر منفذ التأمين الصحي الشامل المزمع افتتاحه بديوان الوحدة المحلية لقرية العديسات بحري، وذلك استعدادًا لبدء استقبال المواطنين لتقديم وتحديث ملفات الاشتراك بمنظومة التأمين الصحي الشامل، في إطار توجيهات المهندس عبدالمطلب عمارة، محافظ الأقصر، بتيسير حصول المواطنين على الخدمات الحكومية وتخفيف الأعباء عنهم.
رافق رئيس المدينة خلال الجولة الدكتورة رحاب عبدالوهاب، مدير عام فرع التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر، وبحضور النائب ناصر الضوي، عضو مجلس الشيوخ، إلى جانب عبدالحميد جلالين، مدير إدارة المتابعة بمركز ومدينة الطود، وبصري النوبي، رئيس الوحدة المحلية لقرية العديسات بحري.
واطلع الحضور على جاهزية المقر وتجهيزاته، تمهيدًا لبدء تشغيل المنفذ، بما يسهم في تقريب الخدمة للمواطنين وتوفير الوقت والجهد، خاصة في إجراءات تقديم وتحديث ملفات الاشتراك بمنظومة التأمين الصحي الشامل.
وأكد مصطفى محمد جبريل أن إنشاء المنفذ يأتي تنفيذًا لتوجيهات محافظ الأقصر بالتوسع في تقديم الخدمات الحكومية داخل المركز، وتسهيل إجراءات التسجيل وتحديث البيانات للمواطنين دون الحاجة إلى الانتقال لمسافات طويلة، بما يضمن سرعة إنجاز الخدمات وتحسين جودتها.
وأشار إلى استمرار التنسيق والتعاون الكامل بين مركز ومدينة الطود وفرع التأمين الصحي الشامل بالأقصر، لتوفير جميع الإمكانات اللازمة لبدء تشغيل المنفذ في أقرب وقت، بما يحقق أفضل مستوى من الخدمة للمواطنين، مؤكدًا أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بمنظومة التأمين الصحي الشامل باعتبارها إحدى أهم المشروعات القومية لتطوير الخدمات الصحية وتحقيق العدالة في حصول المواطنين على الرعاية الطبية.
من جانبها، أوضحت الدكتورة رحاب عبدالوهاب أن افتتاح المنفذ الجديد سيسهم في تسهيل إجراءات تقديم وتحديث الملفات، وزيادة معدلات التسجيل بالمنظومة، وذلك في إطار خطة الدولة للتطبيق الكامل لمنظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر، مؤكدة استمرار التعاون مع مختلف الجهات التنفيذية لضمان تقديم خدمات ميسرة وعالية الجودة للمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك