نفذت أحياء الإسكندرية حملات مكثفة استهدفت رفع كفاءة منظومة النظافة، وإزالة مخلفات القمامة والردم، والتصدي لمخالفات البناء، والقضاء على بؤر النباشين، في إطار جهود الارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وشملت الحملات أحياء العامرية أول، وشرق، والمنتزه أول، واستهدفت عددًا من الطرق والمحاور الرئيسية والمناطق السكنية.
2279 طن مخلفات وإزالة مخالفات وبؤر نباشينأسفرت الحملات عن رفع 2,279 طنًا من القمامة والمخلفات بواقع 590 طنًا بحي العامرية أول، و1,686 طنًا بحي شرق، فضلًا عن إزالة بؤرتين للنباشين ورفع نحو 3 أطنان من المخلفات بمنطقتي شارع 30 وشارع 45 قبلي بسيدي بشر، مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
المحافظ: استمرار الحملات اليومية وفرض هيبة القانونوأكد المهندس أيمن عطية، محافظ الإسكندرية، أن الأجهزة التنفيذية تواصل تنفيذ الحملات اليومية بجميع الأحياء للحفاظ على النظافة العامة والتصدي لكافة صور المخالفات والعشوائيات.
وشدد على استمرار إزالة مخالفات البناء في مهدها، ومواجهة ظاهرة النباشين بكل حسم، مع تطبيق القانون على المخالفين للحفاظ على المظهر الحضاري وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك