قناة القاهرة الإخبارية - هدف إسرائيل من اتفاق لبنان.. وجمود يثير القلق في مفاوضات إيران وأمريكا الجزيرة نت - شاهد.. قطة ترعب دبا أسود وتجبره على الفرار رويترز العربية - إيران وأمريكا تكثفان تبادل الهجمات وتهددان بالتصعيد العربية نت - "فريقنا منزوع الكافيين".. صحف البرتغال تهاجم المنتخب بعد احتلال الوصافة قناة القاهرة الإخبارية - في ظل جمود المفاوضات والتصعيد العسكري.. هل تعود حرب إيران وأمريكا؟ قناة التليفزيون العربي - تفاصيل يلة الضربات المتبادلة بين إيران وأميركا.. صواريخ الحرس الثوري تعود إلى الميدان قناة الجزيرة مباشر - Iraq: Arrest campaign includes members of Parliament and officials الجزيرة نت - وداع خماسي حزين وآمال العرب تتعلق بثلاثي شمال أفريقيا في مونديال 2026 الجزيرة نت - طهران وبغداد تنسقان مراسم تشييع خامنئي في العراق الجزيرة نت - أردوغان يتوعد بمحاسبة إسرائيل ويستذكر هند رجب وشهداء عام 2016
عامة

الإمارات تشارك في المنتدى العالمي للقادة بمناسبة الذكرى المئوية الثانية لمؤتمر بنما الأمفيكتيوني

الاتحاد
الاتحاد منذ 1 ساعة

نيابة عن سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، شاركت معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة دولة، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التجارة الخارجية، في أعمال ال...

نيابة عن سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، شاركت معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة دولة، ومعالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التجارة الخارجية، في أعمال المنتدى العالمي للقادة، الذي عُقد في العاصمة البنمية «بنما سيتي»، بمناسبة الذكرى المئوية الثانية لمؤتمر بنما الأمفيكتيوني لعام 1826.

وعلى هامش المنتدى، التقى كل من معالي نورة الكعبي ومعالي ثاني الزيودي عدداً من كبار المسؤولين، من بينهم معالي خافيير مارتينيز-آتشا، وزير الخارجية، ومعالي خوان كارلوس نافارو، وزير البيئة، و خورخي هريرا، رئيس الجمعية الوطنية، وأدولفو فابريغا، المدير العام للهيئة الوطنية للابتكار الحكومي.

وأكدت معالي نورة الكعبي حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقاتها الثنائية مع جمهورية بنما، حيث يحتفي البلدان هذا العام بمرور 33 عاماً على إقامة العلاقات الدبلوماسية بينهما في 9 مارس 1993، مشيرة إلى ما تشهده هذه العلاقات من تطور متواصل في مختلف المجالات، وما أثمرته من اتفاقيات ومذكرات تفاهم عززت أطر التعاون المشترك.

وقالت معاليها إن المنتدى العالمي للقادة، الذي يُعقد بمناسبة الذكرى المئوية الثانية لمؤتمر بنما الأمفيكتيوني لعام 1826، يجسد أهمية العمل متعدد الأطراف في بناء مستقبل أكثر أمناً وازدهاراً للجميع.

وأضافت معاليها أن دولة الإمارات تؤمن بأهمية تعزيز التعاون الدولي، وترسيخ الحوار ودعم المبادئ المشتركة، باعتبارها ركائز أساسية لإرساء دعائم السلام والأمن والازدهار على المستوى العالمي.

كما أكدت أن التعاون بين الدول يمثل السبيل الأمثل لمواجهة التحديات المشتركة وصناعة مستقبل أكثر استقراراً، مشيرة إلى «أننا نصبح أقوى عندما نكون متحدين».

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك