نجح الطالب محمد إبراهيم محمد عباس، المقيم بحي قحافة بمدينة الفيوم، والملتحق بمدرسة الإعدادية الحديثة، في حصد المركز الأول على مستوى محافظة الفيوم بالشهادة الإعدادية، ليصبح نموذجًا للتفوق والاجتهاد بين أقرانه.
الأول على الشهادة الإعدادية بالفيومأكد محمد أن تفوقه لم يكن وليد الصدفة، وإنما جاء نتيجة بيئة أسرية داعمة تحرص على توفير المناخ المناسب للنجاح.
فوالده يعمل معلمًا للدراسات الاجتماعية، بينما تعمل والدته، أسماء محمد عبد الفتاح، معلمة للغة الإنجليزية بمعهد دار الرماد الأزهري.
وأشار إلى أن والدته كان لها الدور الأكبر في هذا الإنجاز، إذ تفرغت لمتابعته دراسيًا وتقديم الدعم النفسي والتعليمي له، رغم مسؤولياتها تجاه شقيقته الصغرى مريم، التي تواصل هي الأخرى مسيرة التفوق الدراسي بالصف السادس الابتدائي.
أوائل الشهادة الإعدادية بالفيوموقال محمد إن شغفه لا يقتصر على الدراسة فقط، بل يمتد إلى علوم الحاسب والبرمجة، موضحًا: " أمنيتي الحقيقية أن أحقق طفرة في عالم البرمجة، وأن أصبح مبرمجًا قادرًا على مواكبة التطور التكنولوجي العالمي".
وأضاف أن البرمجة بالنسبة له ليست مجرد هواية، بل لغة العصر، ويسعى من خلالها إلى تطوير حلول تقنية مبتكرة تخدم المجتمع، معتبرًا أن تفوقه في الشهادة الإعدادية يمثل الخطوة الأولى نحو تحقيق هذا الحلم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك