أفادت مصادر محلية لموقع تلفزيون سوريا، الأحد، بأن مقاتلاً أوزبكياً قُتل برصاص مجهولين أمام منزله في بلدة الفوعة بريف إدلب.
وقال مراسل تلفزيون سوريا، إنّ المعلومات الأولية تشير إلى أن المقاتل الأوزبكي (خالد الجزراوي) تعرّض لإطلاق نار مباشر من قبل مجهولين، في حين تحدثت مصادر أخرى عن احتمال استهدافه بطائرة مسيّرة، من دون تأكيد مستقل حتى الآن.
وبحسب المصادر، فإنّ" الجزراوي" كان ضمن مجموعات" العصائب الحمراء"، التي تُعدّ من قوات النخبة في" هيئة تحرير الشام" سابقاً.
وتداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قالت إنها تُظهر جثمانه عقب مقتله، إلا أن تلفزيون سوريا لم يتمكن من التحقق بشكل مستقل من صحة الصورة أو ارتباطها بالحادثة.
مقتل" شيشاني" من العصائب الحمراءفي السادس من حزيران الجاري، اغتيل قيادي شيشاني سابق في" العصائب الحمراء"، إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين في أثناء وجوده داخل سيارته قرب مدينة إدلب.
ويأتي مقتل خالد الجزراوي في وقت يشهد فيه ملف المقاتلين الأجانب، خاصّةً الأوزبك، توتراً متصاعداً في محافظة إدلب، على خلفية حملات أمنية نفذتها قوى الأمن، خلال الأشهر الماضية، واستهدفت مقاتلين غير منضوين ضمن تشكيلات وزارة الدفاع.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك