نفى الإسرائيلي اليوم الأحد، أي نية لانسحاب الجيش من.
وكتب كاتس عبر حسابه على منصة" إكس": " لا توجد لإسرائيل أي نية للانسحاب من البوفور، الذي هو جزء لا يتجزأ من منطقة الأمن في وأساسي للدفاع عن مستوطنات وقوات".
وأضاف: " كما أوضح نتنياهو وأنا، لن تنسحب من منطقة الأمن في لبنان".
كما نفى الإسرائيلي في وقت سابق، التقارير عن فرض قيود على نشاط الجيش الإسرائيلي في لبنان، مؤكدا أن قواته" تواصل عملها لإزالة التهديدات التي تستهدف إسرائيل".
حمّل تطبيق السومرية للحصول على آخر الأخبار والتغطيات الخاصة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك