عبر مهدي طارمي نجم منتخب إيران عن خيبة أمله بعد تعادل منتخب بلاده مع بلجيكا بدون أهداف، مساء الأحد، في الجولة الثانية بدور المجموعات لكأس العالم 2026 لكرة القدم.
صرح طارمي عبر قناة بي إن سبورتس" إذا سألتموني قبل المباراة لكنت سعيدا بالتعادل، ولكنني الآن لست سعيدا".
وبرر مهاجم أولمبياكوس اليوناني" بعد طرد لاعب بلجيكا كان يجب أن نلعب بشكل أفضل، وسنحت لنا بالفعل فرصا للتسجيل".
أوضح" لا أقصد أننا قدمنا أداء سيئا، ولكن لم نتسم بالشراسة الكافية، بل غلب علينا الحذر الدفاعي، حاولت تقديم أفضل ما لدي لفريقي، ولم أكن محظوظا أمام بلجيكا بعد إلغاء هدف لي بداعي التسلل".
واستدرك" لكن هذا وارد في كرة القدم، ونتطلع للمباراة القادمة، وسنرى ما سيحدث".
وكشف النجم الإيراني" قلت لزملائي بعد مباراة بلجيكا لم نتعادل بل خسرنا.
بالنسبة لي لقد خسرنا".
وأشار" لقد تعادلنا بسبب عقليتنا، إذا كانت لدينا خبرة أكبر لحققنا الفوز، وأنا ممتن للعمل الجاد لزملائي منذ بداية البطولة".
وختم مهدي طارمي تصريحاته" أملنا قائم في التأهل لدور الـ32، وقد نفوز في المباراة القادمة أمام مصر ونتصدر المجموعة، سنراقب أيضا ما سيحدث في مباراة مصر ونيوزلندا التي تقام بعد قليل".
ويتساوى منتخبا إيران وبلجيكا برصيد نقطتين، بينما يملك منتخبا مصر ونيوزيلندا نقطة واحدة قبل مباراتهما في فانكوفر بالساعة الرابعة فجر الإثنين (بتوقيت مكة المكرمة).

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك