أفادت القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها بأن السيد الوزير حسن رشاد رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية التقى كلا من رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة، والفريق أول صدام حفتر، ومبعوث الرئيس الأمريكي للشؤون العربية والإفريقية مسعد بولس، في طرابلس.
تناول اللقاء مناقشة دعم توحيد المؤسسات وتقريب وجهات النظر عبر مسار ليبي ليبي شامل نحو الاستقرار والازدهار.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك