تدرس سلطات مكسيكو سيتي عاصمة المكسيك منع بيع الكحول يوم الأربعاء القادم الذي يصادف موعد إقامة مباراة المنتخب الوطني مع التشيك، وذلك بعد خروج عدد من الجماهير عن النص خلال الاحتفالات الماضية التي أعقبت المباراتين الأوليين في كأس العالم 2026 التي تستضيفها البلاد بالمشاركة مع الولايات المتحدة وكندا.
وكشفت صحيفة" ماركا" الإسبانية بنسختها المكسيكية صباح الاثنين أن حكومة العاصمة المكسيكية تنوي ضبط استهلاك الكحول في يوم المباراة المقبلة وذلك بعد اندلاع مشاجرات بين الجماهير.
وتابعت: كان هناك استهلاك كبير للكحول عقب الفوز على كوريا الجنوبية في الجولة الثانية من دور المجموعات، وحدثت بعض المشاكل من بعض الجماهير، ما دفع سلطات مكسيكو سيتي إلى التفكير في منع بيع الكحول يوم المباراة أمام التشيك.
وواصلت: تفكر السلطات بمنع بيع الكحول في الشوارع العامة وتعليق بيع المشروبات الروحية في المحلات التجارية قبل وأثناء الاحتفالات، وإضافة إلى ذلك منع المطاعم والحانات القريبة من ملعب" أزتيكا" وشارع" باسيو دي لا ريفورما" من تقديم المشروبات الكحولية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك