أفادت وكالة «تسنيم»»الإيرانية، نقلًا عن مصدر مطلع، بأن الوفد الإيراني رفض العودة إلى المحادثات الرباعية عقب ما وصفه بـ«تهديدات» الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلا أن قنوات التواصل بين الجانبين لم تنقطع بشكل كامل، وفق ما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجلوأوضح المصدر أن رسائل جرى تبادلها بين الطرفين عبر وسطاء من قطر وباكستان، في إطار المساعي الرامية إلى الحفاظ على مسار الحوار ومنع انهيار الجهود الدبلوماسية.
وأضافت الوكالة أن جهود الوساطة التي تقودها الدوحة وإسلام آباد لا تزال مستمرة حتى الآن، لكنها لم تفضِ إلى نتيجة نهائية أو اتفاق ملموس بين الأطراف المعنية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك