الأهالي وقعوا وثيقة التأييد والولاء في مجلس الوجيه يوسف الغتم وسط حضور كبير يجسد وحدة الصف الوطنيشهد مجلس الوجيه يوسف الغتم بمنطقة العكر حضوراً لافتاً وتوافداً كبيراً من أهالي المنطقة الذين شاركوا في توقيع وثيقة العهد والولاء، تأكيداً لعمق الانتماء الوطني وتجديداً للعهد بالوفاء والإخلاص لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله.
وعكست المشاركة الواسعة من أهالي العكر صورة وطنية مشرّفة جسدت تلاحم أبناء البحرين ووحدة صفهم خلف قيادتهم الحكيمة، حيث توافد المواطنون من مختلف الأعمار للمشاركة في هذه المناسبة الوطنية التي عبرت عن مشاعر المحبة والاعتزاز بالوطن وقيادته.
وأكد الحضور أن وثيقة العهد والولاء تمثل رسالة وفاء صادقة وتجسيداً لما يحمله أبناء البحرين من تقدير واعتزاز بقيادتهم الرشيدة، مشيرين إلى أن الولاء للوطن وقيادته نهج ثابت ومتأصل في نفوس المواطنين، ويزداد رسوخاً مع ما تشهده المملكة من تقدم وازدهار في مختلف المجالات.
وأوضح المشاركون أن ما تحقق للبحرين من أمن واستقرار وتنمية شاملة هو ثمرة للرؤية الحكيمة لجلالة الملك المعظم والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمر الذي عزز من مكانة المملكة ورسخ مكتسباتها الوطنية.
.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك