قناة التليفزيون العربي - بلدات دُمرت بأكملها في جنوب لبنان، وعودة محدودة للنازحين خشية خرق إسرائيل للاتفاق سويس إنفو - الإرث المدهش لمعركة مورتن قناة العالم الإيرانية - اللواء رضائي: أمريكا مسؤولة عن عدوان الكيان الصهيوني الاستفزازية على لبنان روسيا اليوم - أكثر المكسرات فائدة للغدة الدرقية العربي الجديد - ليفربول يرصد 100 مليون يورو لموهبة ساحل العاج روسيا اليوم - آمال بإنهاء الحرب.. المفاوضات الأمريكية الإيرانية تتصدر عناوين الصحافة العالمية وكالة شينخوا الصينية - تايوان الصينية تقيم احتفالا لتكريم السلف الأسطوري "فوشي" الصيني قناة العالم الإيرانية - بيان قطر وباكستان المشترك حول نتائج مفاوضات سويسرا قناة الغد - صلاح يطرد أشباح الماضي ويقود الفراعنة لأول فوز في كأس العالم روسيا اليوم - الدفاع الروسية: إسقاط 301 مسيرة أوكرانية غربي البلاد
عامة

حسام حسن: قولت للاعيبة بين الشوطين ما عنديش استعداد نقول للمصريين إيه

صدى البلد
صدى البلد منذ 1 ساعة

كشف حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن كواليس حديثه مع اللاعبين بين شوطي مواجهة نيوزيلندا، مؤكدًا أن شعوره بالمسؤولية تجاه الجماهير المصرية كان الدافع الأكبر لقلب النتيجة وتحقيق أول انتصار في تاريخ...

كشف حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن كواليس حديثه مع اللاعبين بين شوطي مواجهة نيوزيلندا، مؤكدًا أن شعوره بالمسؤولية تجاه الجماهير المصرية كان الدافع الأكبر لقلب النتيجة وتحقيق أول انتصار في تاريخ الفراعنة ببطولات كأس العالم.

وقال حسام حسن إن حديثه مع اللاعبين في غرفة الملابس كان واضحًا وصريحًا، حيث أكد لهم أنه لا يملك أي استعداد للعودة إلى الجماهير المصرية دون تقديم كل ما لديهم داخل الملعب، مضيفًا: “قلت للاعيبة بين الشوطين.

ما عنديش استعداد نرجع نقول للمصريين إيه”، في رسالة حملت الكثير من الإصرار والرغبة في إسعاد الملايين الذين كانوا ينتظرون هذا الإنجاز التاريخي.

فرحة المصريين أكبر من أي إنجاز شخصيوأكد المدير الفني أن ما يقدمه هو وشقيقه إبراهيم حسن مع المنتخب لا يمثل شيئًا مقارنة بما تستحقه مصر وشعبها، مشددًا على أن خدمة الوطن وشرف تمثيله لا تُقاس بأي نجاح شخصي.

وأضاف: “اللي بعمله أنا وإبراهيم لا يساوي أي حاجة لبلادنا ولا لفرحة المصريين”، موضحًا أن رؤية الفرحة في عيون الجماهير هي المكافأة الحقيقية للجهاز الفني واللاعبين، وأن إسعاد الشعب المصري كان الهدف الأول منذ بداية المشوار في البطولة.

وأشار حسام حسن إلى أن حجم المسؤولية التي شعر بها قبل وأثناء المباراة كان استثنائيًا، خاصة مع الدعم الجماهيري الكبير الذي حظي به المنتخب، مؤكدًا أن فكرة خذلان الجماهير لم تكن مقبولة بالنسبة له.

وقال: “الناس دي تزعل إزاي.

أنا كان ممكن يحصلي حاجة لو ما فرحناش المصريين”، في تعبير عن حجم الضغوط النفسية التي عاشها ورغبته في رد الجميل للجماهير التي آزرت المنتخب بقوة.

واختتم حسام حسن تصريحاته بالتأكيد أن الفوز التاريخي يمثل خطوة مهمة فقط، وأن المنتخب لا يزال أمامه الكثير لتحقيقه في البطولة، مشددًا على ضرورة مواصلة التركيز والعمل بنفس الروح القتالية من أجل مواصلة كتابة التاريخ وإسعاد الجماهير المصرية، التي كانت صاحبة الدور الأكبر في منح اللاعبين والجهاز الفني الثقة والدافع لتحقيق هذا الإنجاز.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك