الجزيرة نت - النفط يتراجع والذهب يصعد بعد تقدم محادثات أمريكا وإيران قناه الحدث - ستارمر ربما يحدد جدولاً زمنياً لرحيله اليوم العربية نت - اختراق ضخم يطال بيانات التعرف على الوجوه لملايين زوار "ماديسون سكوير غاردن" العربية نت - هل تتسبب قشرة الرأس فعلاً بتساقط الشعر؟ الجزيرة نت - النبطية بين الركام والعودة المعلقة.. مدينة تنهض فوق ذاكرة الفقد التلفزيون العربي - رسالة سياسية من قاليباف عبر منتخب إيران في المونديال الجزيرة نت - من بناء العضلات إلى مكافحة السرطان.. اكتشاف جديد عن الكرياتين العربي الجديد - واشنطن وطهران تتفقان على خريطة طريق للتوصل إلى اتفاق خلال 60 يوماً سكاي نيوز عربية - أرقام تاريخية تزين أول انتصار لمصر في كأس العالم CNN بالعربية - 480 ألف خرزة و3000 ساعة عمل.. دوا ليبا ترتدي فستان زفاف "شانيل" في صقلية
عامة

رئيس جامعة العاصمة يتفقد معمل الحاسب المركزى ويطلع على أحدث مستجدات العمل

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

في إطار المتابعة المستمرة لتطوير البنية التكنولوجية وتعزيز التحول الرقمي داخل الجامعة، قام الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة العاصمة، بزيارة تفقدية إلى معمل الحاسب المركزي، للاطلاع على سير العمل ومتابعة...

في إطار المتابعة المستمرة لتطوير البنية التكنولوجية وتعزيز التحول الرقمي داخل الجامعة، قام الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة العاصمة، بزيارة تفقدية إلى معمل الحاسب المركزي، للاطلاع على سير العمل ومتابعة أحدث المستجدات المتعلقة بالخدمات التقنية التي يقدمها المعمل.

رفع كفاءة البنية التحتية الرقمية بالجامعةرافق رئيس الجامعة خلال الزيارة الدكتور عمرو السيد، مدير مركز الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث استعرض الجانبان الإمكانات التقنية المتاحة بالمعمل، والخدمات المقدمة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، إلى جانب خطط التطوير المستقبلية التي تستهدف رفع كفاءة البنية التحتية الرقمية بالجامعة.

كما شملت الجولة تفقد عدد من القاعات والمعامل المجهزة بأحدث التقنيات، والاطلاع على منظومة العمل بها، وآليات تقديم الدعم الفني والخدمات التكنولوجية المختلفة، بما يسهم في دعم العملية التعليمية والبحثية وتحقيق أهداف التحول الرقمي.

وأكد الدكتور السيد قنديل خلال الزيارة أهمية مواصلة تطوير الخدمات الرقمية وتحديث البنية التكنولوجية بما يتواكب مع متطلبات العصر، مشيدًا بالجهود المبذولة من فريق العمل بمركز الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دعم منظومة العمل الإلكتروني بالجامعة.

من جانبه، أوضح الدكتور عمرو السيد أن مركز الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يواصل تنفيذ خططه التطويرية لتوفير بيئة رقمية متكاملة تدعم العملية التعليمية والإدارية، وتسهم في تقديم خدمات تقنية متطورة تلبي احتياجات منتسبي الجامعة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص إدارة الجامعة على المتابعة الميدانية المستمرة لمختلف القطاعات، والعمل على تعزيز كفاءة الخدمات المقدمة بما يحقق رؤية الجامعة نحو التميز والريادة في مجال التعليم والتحول الرقمي.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك