تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الإثنين، جلسة محاكمة المتهم بقتل شاب أطفيح ودفنه شهرًا داخل منزله، لسرقة مركبة التروسيكل الخاصة به.
وتعود تفاصيل الواقعة حينما تعرض المجني عليه لواقعة سطو على يد آخرين خلال استقلاله تروسيكل استأجره للعمل عليه في جمع القمامة، اعتدوا عليه وأنهوا حياته وسرقوا التروسيكل وتوجهوا إلى منزلهم ودفنوه بداخله.
وكشفت تحقيقات النيابة أن المجني عليه يُدعى يوسف ويبلغ من العمر 19 عامًا، وكان يعمل على تروسيكل لجمع القمامة من أجل مساعدة والده القعيد.
تم ضبط أحد المتهمين، واعترف بتفاصيل الواقعة كاملة، وأرشد عن مكان دفن الجثمان داخل المنزل، حيث عثرت قوات الأمن على جثة المجني عليه مدفونة بملابسه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك