أعلن حاكم ولاية كاليفورنيا حالة الطوارئ في لوس أنجلوس مع استمرار مكافحة حريق هائل بمستودع.
اندلع الحريق يوم الأربعاء، واستمر مشتعلاً حتى مساء السبت.
وكانت أعمدة الدخان تتصاعد من منشأة التبريد المملوكة للقطاع الخاص في حي بويل هايتس.
وقال رئيس قسم الإطفاء في المدينة إن النيران شكلت تحديًا فريدًا نظرًا لأن المبنى المعزول يحترق ببطء ويطلق الغازات.
وأضاف أن الرؤية داخل المستودع كانت صعبة على رجال الإطفاء.
وأكد مسؤولون محليون عدم وقوع إصابات حتى الآن.
من جانبها، قالت عضو مجلس الشيوخ، ماريا إيلينا دورازو: " سنجري تحقيقًا شاملًا في الأسباب، وممارسات السلامة في هذا المرفق، وما إذا كانت هناك حاجة إلى لوائح أكثر صرامة، أو عمليات تفتيش، أو حماية لاستخدام الأراضي، وذلك لحماية أحياء مثل بويل هايتس بشكل أفضل".
وأضافت أن" هذا مجتمع من الطبقة العاملة.
لقد تحمل الكثير من أعباء المشاكل البيئية.
يجب أن نعمل معًا بشكل أوثق، ليس فقط للاستجابة لحالات الطوارئ، بل لمنع الحادث التالي".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك