دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، اليوم، الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2025-2026م بمعهد العلوم الصحية بمدينة سيئون.
واطلع وكيل المحافظة المساعد، خلال جولته في قاعات الامتحانات الى شرح واف من نائب مدير المعهد الدكتور علي بن وثاب، حول سير العملية الامتحانية ومستوى التجهيزات والترتيبات المتخذة لضمان أدائها بصورة منظمة.
مشيداً بجهود إدارة المعهد وكوادره التعليمية والإدارية في تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات.
واوضح بن وثاب، ان اجمالي عدد المتقدمين للامتحانات النهائية بلغ 186 طالباً وطالبة في تخصصي التمريض العام والصيدلة، بعد استكمال كافة الترتيبات الفنية والإدارية وفق الخطة المعتمدة.
الى ذلك، قام الوكيل التميمي بجولة في أقسام المعهد المختلفة، اطلع خلالها على مستوى التجهيزات التعليمية والتدريبية، واستمع إلى شرح عن البرامج الأكاديمية والتخصصات التي يقدمها المعهد، ودوره في إعداد وتأهيل الكوادر الصحية المؤهلة للإسهام في تلبية احتياجات القطاع الصحي بالمحافظة.
الوكيل التميمي يدشن الامتحانات النهائية بمعهد العلوم الصحية في سيئونوكيل حضرموت يطّلع على أنشطة وبرامج مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعيةالأرصاد تتوقّع طقساً شديد الحرارة بالسواحل والصحاري وأمطاراً رعدية بأجزاء من المرتفعات الجبليةوزارة المالية تستغرب مزاعم صرف موازنة لمكتب رئاسة الجمهورية للعام المالي 2026مالعرادة يؤكد أهمية استكمال الإصلاحات الاقتصادية وتعزيز كفاءة إدارة المواردمحافظ لحج يناقش تعزيز قطاع النظافة والتحسين بالمحافظة والارتقاء بالخدمات في طور الباحة ويافعالسقطري يترأس اجتماعاً لمناقشة خطط تعزيز برامج التنمية الزراعية والسمكيةوزير الأشغال العامة يناقش آليات تسليم الميازين المحورية إلى صندوق صيانة الطرقمحافظ شبوة يوجه باستكمال إجراءات الاعتراف الرسمي بنادي المجد الرياضي بمديرية حبانوزير التعليم العالي يناقش سير العملية الأكاديمية وخطط التطوير المستقبلية في جامعة المهرة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك