فرانس 24 - بريطانيا: رئيس الوزراء كير ستارمر يعلن استقالته CNN بالعربية - كرسي النخيل في مصر..هكذا انتقلت قطعة ديكور من الريف إلى تصميم معاصر قناة التليفزيون العربي - الخطوط العريضة لخريطة الطريق في مفاوضات سويسرا بين أميركة وإيران العربي الجديد - سحب جواز سفر زوجة سانشيز يفتح مواجهة سياسية بين القضاء والحكومة روسيا اليوم - بخط اليد.. لوس أنجلوس تتلقى رسالة غير متوقعة من منتخب إيران (صورة) روسيا اليوم - زاخاروفا: محاولة مساواة الرايخ الثالث بالاتحاد السوفيتي غير مقبولة Independent عربية - الرئيس اللبناني يتلقى اتصالا من فانس حول وقف النار بعد محادثات سويسرا العربي الجديد - ستارمر يستقيل من رئاسة الحكومة البريطانية بعد نحو عامين على تعيينه فرانس 24 - سوق العمل في الخليج يتصدّع… وشبح البطالة يحوم فوق الإمارات! العربية نت - مخاطر صحية ونفسية.. أضرار وضع الهاتف بجانبك أثناء النوم
عامة

أمن الجيزة يكتشف جريمة تعذيب شاب وتصويره عاريا بوكر البنا مسجل خطر أبو النمرس

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

كشفت رجال مباحث مركز شرطة أبو النمرس بالجيزة، عن جريمة احتجاز وتعذيب داخل وكر" البنا" أخطر مسجل خطر بأبو النمرس، الذي لقى مصرعه خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، حيث تبين أن القتيل وشقيقه المقبوض علي...

كشفت رجال مباحث مركز شرطة أبو النمرس بالجيزة، عن جريمة احتجاز وتعذيب داخل وكر" البنا" أخطر مسجل خطر بأبو النمرس، الذي لقى مصرعه خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة، حيث تبين أن القتيل وشقيقه المقبوض عليه، قاما باحتجاز شاب داخل غرفة، وجردوه من ملابسه، وعذبوه بوحشية، ثم علقوه في سقف الغرفة بسلسلة حديدية لإجباره على سداد مبلغ مالي خاص بنشاطهم الإجرامي.

وتبين من خلال الفحص، أن البنا، زعيم التشكيل العصابي، كان يصور مشهد تعذيب الشاب، بهاتفه المحمول، كما صوره عاريا خلال تقييده بسلسلة حديدية وتعليقه بالسقف لابتزازه، ويواصل رجال المباحث تكثيف التحريات لكشف الجرائم التي ارتكبها أفراد التشكيل العصابي المضبوطين.

وألقى رجال المباحث القبض على شقيق وشقيقة القتيل، وتم إحالتهما وآخرين إلى النيابة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيق.

بداية النهاية لعصابة" البنا"كشفت معلومات وتحريات المقدم وليد كمال رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء علاء فتحي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء محمد أمين مدير المباحث الجنائية، اتخاذ العنصر الإجرامي الشهير بـ" البنا" مسجل خطر، منزله بدائرة المركز وكراً للاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية، وممارسة نشاط إجرامي متنوع.

عقب استصدار إذن من النيابة، تم استهداف الوكر تحت إشراف العميد محمد الصغير رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، وبمشاركة العقيد محمد داود مفتش مباحث أبو النمرس والحوامدية، وقيادة ميدانية من المقدم وليد كمال والقوة المرافقة، وبمجرد وصول القوات بادر" البنا" بإطلاق النار بكثافة على القوات، فردت الشرطة بالمثل ليسقط قتيلاً في الحال، وعثر بحوزته على كميات متنوعة من المواد المخدرة وسلاح ناري، وطلقات.

ولم تتوقف المواجهة عند مقتل الزعيم، حيث أسفرت التحريات المكثفة عن تحديد وضبط 9 من أفراد العصابة، بينهم شقيقه الذي كان يعاونه في ارتكاب جرائمه، كما تم ضبط شقيقته، وتم تحرير المحضر اللازم، وإحالة المتهمين للنيابة العامة التي قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك