تركت إيران رسالة في غرفة الملابس الخاصة بها في ملعب (سو.
في) يوم الأحد، شكرت فيها مدينة لوس أنجلوس على حسن ضيافتها خلال كأسالعالم لكرة القدم، مؤكدة أنها تغادر بكرامة بعد أن حافظت على آمالها في بلوغ أدوار خروج المغلوب بعد تعادلها سلبياً مع بلجيكا.
واستضافت لوس أنجلوس مباراتي إيران في المجموعة السابعة حتى الآن، وعاد المنتخب إلى مقره في تيخوانا بالمكسيك بين المباراتين.
وقضت إيران فترة البطولة في تيخوانا، وانتقلت إلى الولايات المتحدة لخوض مبارياتها بسبب القيود المفروضة على إقامتها في البلاد، في حين تم حظر دخول العديد من أعضاء الجهاز الفني والمسؤولين الإيرانيين.
وجاء في الرسالة المكتوبة بخط اليد، التي نشرها الاتحاد الإيراني لكرة القدم: من بلاد فارس القديمة التي يعود تاريخها لآلاف السنين إلى إيران المتحضرة اليوم، تظل روح إيران حية وثابتة.
شكراً يا لوس أنجلوس على حسن ضيافتكِ.
جئنا إلى لوس أنجلوس بفخر، وتنافسنا بشرف، ونغادر بكرامة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك