أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بشأن تشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة.
ونص المرسوم على أن يُعاد تشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة برئاسة عبد الله سلطان محمد العويس، وعضوية كل من التالية أسمائهم:1.
الشيخ ماجد بن فيصل بن خالد بن خالد القاسمي.
2.
أحمد محمد عبيد عيسى النابودة.
3.
جمال محمد سلطان بن هويدن.
4.
حليمة حميد علي العويس.
6.
زياد محمود خيرالله الحجي.
8.
عبدالله إبراهيم دعيفس.
9.
عبيد عوض عبيد الطنيجي.
10.
علي عبيد علي عبيد الزعابي.
11.
علي محمد عبدالله الخيال.
13.
محمد علي مرزوق بن كامل.
15.
ناصر مصبح أحمد الطنيجي.
16.
وليد عبدالرحمن بوخاطر.
وبحسب المرسوم تكون مدة العضوية في المجلس (4) سنوات تبدأ من تاريخ تشكيله ويجوز تمديدها لمدة أو مدد مماثلة، على أن يستمر المجلس في تصريف أعماله لدى انتهاء مدته إلى أن يتم تعيين مجلس جديد ويجوز إعادة تعيين من انتهت مدة عضويتهم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك