أجرت الدكتورة جاكلين عازر اتصالات هاتفية بأوائل الشهادة الإعدادية في البحيرة على مستوى المحافظة، لتهنئتهم بما حققوه من نتائج متميزة، مشيدةً بإصرارهم وجهودهم طوال العام الدراسي، كما حرصت على تهنئة أسرهم تقديرًا لدورهم الكبير في دعم أبنائهم وتهيئة المناخ المناسب للتفوق والنجاح.
أوائل الشهادة الإعدادية في البحيرةوجاءت أسماء أوائل الشهادة الإعدادية فى البحيرة على النحو الآتي: -• المركز الأول: - الطالبة بسنت بكر سعد قطب بكر - مدرسة الزهور الإعدادية بالمحمودية.
• المركز الأول مكرر بمجموع درجة كل من: -الطالبة لينا ياسر كمال عبدالمجيد حسن - مدرسة محمد خميس المتميزة لغات بدمنهور.
الطالبة أماني يحيى محمد علي محمد - مدرسة الشهيد شريف محمد صالح العبد بأبو حمص.
الطالبة منة الله محمد حسين محمود خليفة - مدرسة أحمد بهجت مناع الإعدادية بنات بدمنهور.
الطالبة جنى وجيه رمضان محمد كليب أبوالخير - مدرسة الشهيد مصطفى سلمان بدمنهور.
الطالبة رحمة مصطفى إبراهيم طه الهابط - مدرسة أبو الفضل للتعليم الأساسي بدمنهور.
الطالبة شهد طارق إبراهيم عبدالمحسن - مدرسة البنات الإعدادية القديمة بالدلنجات.
الطالبة شهد السيد عبدالقادر عبدالمطلب - مدرسة الأبعادية الإعدادية المشتركة بدمنهور.
الطالبة سارة محمد سعيد حسن أحمد - مدرسة عبدالعزيز مخيون الإعدادية بأبو حمص.
الطالبة آلاء محمد إبراهيم زيتون - مدرسة الأمين الخاصة في إدكو.
كانت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة بنسبة نجاح بلغت 79.
2%.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك