وكالة الأناضول - سموتريتش: لا انسحاب من لبنان قبل نزع سلاح "حزب الله" رويترز العربية - الجيش السوداني يضم قادة منشقين من قوات الدعم السريع في دارفور وكالة الأناضول - عائلة مقدسية تواجه دعوى إسرائيلية بـ416 ألف دولار مقابل السكن في منزلها DW عربية - رسالة منتخب إيران في غرفة الملابس بعد التعادل مع بلجيكا وكالة الأناضول - سويسرا: نرحب بالتقدم البناء في المحادثات الأمريكية الإيرانية قناة الجزيرة مباشر - رئيس الوزراء القطري للجزيرة: مذكرة التفاهم تقوم على التزام الطرفين بالاجتماع وحل المعضلات قناة القاهرة الإخبارية - أوروبا بين تقليص الاعتماد وتجنب حرب تجارية مع الصين قناة القاهرة الإخبارية - ارتفاع صادرات النفط الإيراني عبر مضيق هرمز.. وستارمر يعلن استقالته| النشرة الاقتصادية قناة الجزيرة مباشر - طهران تربط فتح مضيق هرمز بالإفراج عن الأموال المجمدة والانسحاب من لبنان وكالة الأناضول - عون: نرحب بأي مساعدة لإنهاء الحرب لكن لا أحد يفاوض عن لبنان
عامة

رئيس جامعة العاصمة يتفقد معمل الحاسب المركزي ويطلع على أحدث مستجدات العمل

الشروق
الشروق منذ ساعتين
1

تفقد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة العاصمة، معمل الحاسب المركزي، للاطلاع على سير العمل ومتابعة أحدث المستجدات المتعلقة بالخدمات التقنية التي يقدمها المعمل.رافق رئيس الجامعة خلال الزيارة الدكتور عم...

تفقد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة العاصمة، معمل الحاسب المركزي، للاطلاع على سير العمل ومتابعة أحدث المستجدات المتعلقة بالخدمات التقنية التي يقدمها المعمل.

رافق رئيس الجامعة خلال الزيارة الدكتور عمرو السيد، مدير مركز الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث استعرض الجانبان الإمكانات التقنية المتاحة بالمعمل، والخدمات المقدمة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، إلى جانب خطط التطوير المستقبلية التي تستهدف رفع كفاءة البنية التحتية الرقمية بالجامعة.

كما شملت الجولة تفقد عدد من القاعات والمعامل المجهزة بأحدث التقنيات، والاطلاع على منظومة العمل بها، وآليات تقديم الدعم الفني والخدمات التكنولوجية المختلفة، بما يسهم في دعم العملية التعليمية والبحثية وتحقيق أهداف التحول الرقمي.

وأكد الدكتور السيد قنديل خلال الزيارة أهمية مواصلة تطوير الخدمات الرقمية وتحديث البنية التكنولوجية بما يتواكب مع متطلبات العصر، مشيدًا بالجهود المبذولة من فريق العمل بمركز الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دعم منظومة العمل الإلكتروني بالجامعة.

من جهته، أوضح الدكتور عمرو السيد أن مركز الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يواصل تنفيذ خططه التطويرية لتوفير بيئة رقمية متكاملة تدعم العملية التعليمية والإدارية، وتسهم في تقديم خدمات تقنية متطورة تلبي احتياجات منتسبي الجامعة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص إدارة الجامعة على المتابعة الميدانية المستمرة لمختلف القطاعات، والعمل على تعزيز كفاءة الخدمات المقدمة بما يحقق رؤية الجامعة نحو التميز والريادة في مجال التعليم والتحول الرقمي.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك