قال المغربي جمال السلامي، المدير الفني للمنتخب الأردني، إن “النشامى” باتوا أكثر ثقة قبل مواجهة المنتخب الجزائري في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2026.
وأكد الإطار المغربي، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء: “ندرك أن الخوف الذي انتابنا في المباراة الأولى لم يعد موجوداً الآن، واللاعبون أصبحوا أكثر ثقة بإمكاناتهم”.
وأضاف: “أرى أن اللاعبين في حالة جيدة، وهم متأكدون من قدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم، وسيبذلون قصارى جهدهم داخل أرضية الملعب”.
وعن المنتخب الجزائري، قال مدرب النشامى: “إن المنتخب الجزائري هو منتخب قوي هجوميا ويتمتع لاعبوه بالسرعة والخبرة، كما يملك عناصر مميزة حتى على مقاعد البدلاء، رغم خسارته أمام الأرجنتين في الجولة الأولى”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك