قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان اليوم الاثنين، إن طهران دخلت إلى المفاوضات دون تقديم تنازلات.
وأضاف بزشكيان أن إيران شهدت تنازلات من الجانب المقابل خلال المفاوضات بشأن لبنان بسبب الموقف الإيراني، قائلا "شهدنا انفراجات جيدة".
اضافة اعلان وكان المرشد الأعلى مجتبى خامنئي قال إنه وافق على مذكرة التفاهم مع الولايات المتحدة بعد تأكيد الرئيس الإيراني أن طهران لن تقدم تنازلات.
(الجزيرة نت).

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك