وكتبت زاخاروفا على" تلغرام": " ستارمر استقال.
أعتقد أنه لا ينبغي له أن يعول على عمل في قناة RT.
مارغاريتا! هل تجدين له عملا بنصف راتب عندكم في القناة رغم أنه معلق سيئ؟ ".
ستارمر يعلن استقالته من رئاسة حزب العمال: سأبقى في منصبي حتى اختيار خليفتي (فيديو)من جهتها أجابت سيمونيان على موقع" ماكس" الروسي للتواصل: " هو فعلا معلق سيئ، لكنه ينفع بستانيا حيث في بريطانيا يتقنون جيدا جز العشب وتسويته".
وفي وقت سابق اليوم، أعلن ستارمر استقالته ليصبح سادس رئيس وزراء بريطاني يستقيل خلال العقد الماضي، والرابع منذ بدء العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا والمجابهة مع روسيا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك