ترك المنتخب الإيراني رسالة في غرفة الملابس الخاصة به بملعب" سو.
في" في لوس أنجلوس عقب تعادله السلبي مع بلجيكا ضمن منافسات كأس العالم 2026، شكر فيها المدينة الأميركية على استضافتها للفريق خلال البطولة، مؤكدًا أنه" جاء بفخر وغادر بكرامة".
ونشر الاتحاد الإيراني لكرة القدم صورة للرسالة المكتوبة بخط اليد، والتي جاء فيها: " من بلاد فارس القديمة التي يعود تاريخها لآلاف السنين إلى إيران المتحضرة اليوم، تظل روح إيران حية وثابتة".
وأضافت الرسالة: " شكرًا يا لوس أنجلوس على حسن ضيافتكِ.
جئنا إلى لوس أنجلوس بفخر، وتنافسنا بشرف، ونغادر بكرامة".
كما وجّه المنتخب الإيراني الشكر إلى جماهيره التي ساندته خلال مباراتيه في المدينة، مشيدًا بالدعم الذي قدمه المشجعون للفريق، قبل أن يختتم رسالته بالدعوة إلى السلام والاحترام والصداقة بين جميع الدول.
وجاءت الرسالة بعد المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين إيران وبلجيكا ضمن منافسات المجموعة السابعة، وهي نتيجة أبقت على آمال المنتخب الإيراني في بلوغ الأدوار الإقصائية من البطولة.
واستضافت لوس أنجلوس مباراتي إيران أمام نيوزيلندا وبلجيكا، فيما اتخذ المنتخب الإيراني من مدينة تيخوانا المكسيكية مقرًا لإقامته خلال البطولة، حيث كان يعود إليها بين المباريات.
وفرضت ظروف استثنائية على مشاركة المنتخب الإيراني في الولايات المتحدة، إذ أقام خارج الأراضي الأميركية طوال البطولة، بينما مُنع عدد من أعضاء الجهاز الفني والمسؤولين الإيرانيين من دخول البلاد بسبب قيود السفر المفروضة عليهم.
وفي هذا السياق، انتقد مدرب المنتخب الإيراني أمير قلعة نوي تلك القيود، معتبرًا أن فريقه واجه تحديات لم تُفرض على أي منتخب آخر مشارك في كأس العالم.
وكان المنتخب الإيراني قد استهل مشواره في البطولة بالتعادل 2-2 أمام نيوزيلندا، قبل أن يخرج بنقطة جديدة من مواجهته أمام بلجيكا، ليؤجل حسم مصيره في المجموعة إلى الجولة الأخيرة عندما يلتقي منتخب مصر في مباراة مرتقبة بمدينة سياتل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك