أكد حازم الأشموني محافظ الشرقية، على استمرار المتابعة الميدانية لمشروعات البنية الأساسية والخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تفقد مشروع صرف صحي أولاد سيف– الروضة بمركز بلبيس، والذي يعمل بطاقة 10 آلاف م٣/يوم وبتكلفة إجمالية بلغت 300 مليون جنيه.
وتابع المحافظ، خلال الجولة، سير العمل بالمحطة واطلع على مراحل المعالجة المختلفة والطاقة التشغيلية للمشروع، موجهاً بالحفاظ على كفاءة التشغيل وإجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات والمنشآت، بما يضمن استمرارية تقديم الخدمة بالكفاءة المطلوبة وتحقيق أفضل مستوى من الأداء.
واستمع المحافظ إلى شرح تفصيلي من المهندسة إيمان رفعت مدير عام المشروعات بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أوضحت خلاله أن المشروع يضم محطة معالجة بطاقة 10 آلاف متر مكعب يومياً، ومحطتي رفع وشبكات انحدار بطول 10.
8 كم وخطوط طرد لخدمة المناطق المستهدفة، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 300 مليون جنيه.
وأضافت رئيس الهيئة القومية أن المشروع يستهدف تقديم خدمات الصرف الصحي لقرى أولاد سيف والروضة، إلى جانب عدد من القرى والتي تشملها المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية" حياة كريمة" وهي أولاد مهنا والدهاشنة والنوبية والكفر القديم والعرايشية وكفر السلاوي، بإجمالي عدد مستفيدين يصل إلى نحو 51 ألف نسمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك