أعلنت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش الكويتي، عن قيام القوة البحرية بتنفيذ رماية بالذخيرة الحية يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 23 و24 يونيو الجاري، من الساعة الخامسة صباحاً وحتى الساعة الثامنة والنصف مساءً.
وأوضحت أن الرماية ستجري في ميدان الرماية البحري، والمشار إليه بمسافة 16.
5 ميل بحري شرق رأس الجليعة امتداداً إلى جزيرة قاروه، وبمسافة 6 أميال بحرية شرق رأس الزور امتداداً إلى جزيرة أم المرادم.
وأهابت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بجميع المواطنين والمقيمين من مرتادي البحر وهواة الصيد والتنزه عدم الاقتراب من المنطقة المذكورة خلال فترة الرماية، حرصاً على سلامة الجميع.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك