عمان - السوسنة - تهجمت موظفة في وزارة السياحة الاثنين، على موظفي مكتب الوزير والدخول لمكتبه أثناء عدم تواجده وإغلاقه على نفسها ورفضها مغادرته اثر مطالبات لها تحكمها الأنظمة والتعليمات، بحسب مصدر أمني.
وأوضح أن الجهات المختصة قامت باستدعاء كوادر الأمن العام إلى الموقع، حيث جرى التعامل مع الحادثة وفق الأصول القانونية، وتم إخراج الموظفة من المكتب دون وقوع أي إصابات أو أضرار.
وبيّن المصدر أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق الموظفة وإحالتها إلى الحاكم الإداري لاتخاذ المقتضى القانوني اللازم وفق أحكام القانون والأنظمة النافذة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك