أصيب 7 أشخاص بحالات اختناق إثر اندلاع حريق هائل داخل أحد مصانع الدهانات بالمنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة، وسط جهود مكثفة من قوات الحماية المدنية للسيطرة على النيران ومنع امتدادها إلى المنشآت المجاورة.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة دمياط بلاغًا يفيد بوقوع حريق ضخم داخل مصنع دهانات، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحادث، مدعومة بأكثر من 20 سيارة إطفاء للتعامل مع ألسنة اللهب ومحاصرتها.
كما دفع مرفق الإسعاف بعدد من السيارات إلى موقع البلاغ، حيث جرى التعامل مع المصابين ونقلهم إلى مستشفى الأزهر لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وتفقد الدكتور حسام الدين فوزي، محافظ دمياط، موقع الحريق لمتابعة جهود السيطرة على النيران والاطمئنان على سير عمليات الإطفاء، فيما جرى الدفع بسيارات إضافية كإجراء احترازي لدعم فرق الحماية المدنية.
وتواصل قوات الحماية المدنية أعمال الإخماد والتبريد للسيطرة الكاملة على الحريق ومنع تجدد اشتعاله، فيما تنتظر الجهات المختصة انتهاء عمليات الإطفاء لبدء المعاينة الفنية وحصر الخسائر والوقوف على أسباب اندلاع الحريق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك