أجرى أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، جولة تفقدية مفاجئة للمركز التكنولوجي بحي العجوزة، رافقه خلالها الدكتور محمود فؤاد، رئيس حي العجوزة؛ وذلك في إطار حرصه على متابعة انتظام سير العمل ميدانيًا، والوقوف على مستوى الخدمات المعاملاتية المقدمة للمواطنين، فضلًا عن التأكد من تطبيق آليات تيسير الإجراءات وسرعة إنجازها.
الاستماع لشكاوى المواطنينوخلال جولته داخل أروقة المركز، حرص محافظ الجيزة على فتح قنوات اتصال مباشر مع المواطنين المتواجدين، واستمع إلى مطالبهم ومشكلاتهم بشكل شخصي، حيث قام بتدوين عدد من الطلبات والشكاوى.
ووجّه الدكتور أحمد الأنصاري الجهات المختصة بضرورة الفحص العاجل لهذه الطلبات واتخاذ الإجراءات القانونية والتنفيذية اللازمة بشأنها، مؤكدًا على أهمية الاستجابة الفورية لكافة الاحتياجات الجماهيرية.
كما اطلع المحافظ على دورة العمل المميكنة ومعدلات إنجاز طلبات المواطنين، وتعرف على آليات استقبال المعاملات والتعامل معها بملفات التصالح والتراخيص وغيرها.
ووجّه بضرورة الالتزام الصارم بالمدد الزمنية المحددة لكل خدمة، والعمل على تقديمها بالكفاءة والجودة المطلوبة لضمان مصلحة المواطن.
تبسيط الإجراءات وحسن استقبال المترددينوفي ختام جولته، شدد الدكتور أحمد الأنصاري على رؤساء الأحياء والمراكز ومسؤولي المراكز التكنولوجية، بضرورة تبسيط الإجراءات الإدارية وإزالة أي عقبات بيروقراطية، مع التركيز على حسن استقبال المترددين على تلك المراكز، بما يسهم في النهاية في رفع مستوى الرضا العام وتطوير جودة الخدمات الحكومية بالمحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك