وجه وزير الاتصالات، اليوم الاثنين، بتوفير المجاني على طريق (الحلة – المقدسة) خلال مراسم الزيارة الأربعينية وذكرى وفاة (ص).
وذكر بيان للوزارة، أنه" بتوجيه وزير الاتصالات، توفر شركة سوبر سيل الشريك الرسمي للوزارة المجاني على طريق (الحلة – المقدسة) لخدمة زوار أبي (عليه السلام) خلال مراسم الزيارة الأربعينية وذكرى استشهاد محمد (ص)".
ويهدف التوجيه إلى تسهيل التواصل لخدمة الزائرين وتأمين تغطية إنترنت مستقرة خلال فترة الزيارة، كما ان الفرق الفنية ستباشر بتأمين نقاط الاتصال على طول الطريق، لضمان انسيابية الخدمة خلال أيام الزيارة.
حمّل تطبيق السومرية للحصول على آخر الأخبار والتغطيات الخاصة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك