وصلت لجنة من مديرية التضامن الاجتماعي في القليوبية إلى موقع حريق مصنع الكيماويات بمنطقة أبو زعبل، لبدء إجراءات حصر الخسائر والأضرار، تمهيدًا لبحث صرف التعويضات المستحقة وفقًا للضوابط المنظمة.
وتتولى اللجنة معاينة موقع الحريق وتقدير حجم التلفيات، إلى جانب فحص الموقف القانوني للمنشأة والتأكد من استيفاء التراخيص اللازمة، قبل إعداد تقرير شامل يتضمن قيمة الخسائر.
وعقب الانتهاء من أعمال الحصر، يتم رفع الطلب إلى مديرية التضامن الاجتماعي، ومنها إلى الوزارة، لدراسة الملف وتحديد قيمة التعويضات المالية المقررة لصاحب المنشأة وفقًا لما تنتهي إليه لجان التقييم.
وكان الحريق اندلع بالمصنع دون أن يسفر عن إصابات أو خسائر في الأرواح، فيما تواصل الجهات المختصة أعمال التبريد ورفع آثار الحريق واستكمال الإجراءات اللازمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك