ضمن استراتيجيتها في ترسيخ ثقافة التميز المؤسسي، أعلنت الجامعة الأهلية عن اختيار رئيسة قسم التسجيل، الأستاذة هاجر رضي، لنيل لقب «نجم الأهلية للشهر»، تقديراً لما أظهرته من تميز مهني رفيع، وروح مبادرة خلاقة، وإسهامات نوعية أسهمت في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للطلبة وللمجتمع الجامعي ككل.
وقد تمكنت الأستاذة هاجر رضي، من خلال موقعها في رئاسة قسم التسجيل، من تقديم حزمة من المبادرات المتميزة والمبتكرة التي استهدفت تيسير المعاملات الطلابية وتطويرها، مما انعكس إيجاباً وبشكل ملموس على كفاءة العمل، وسرعة الإنجاز، ودقة المخرجات الإدارية.
وفي كلمة له بهذه المناسبة، أشاد الرئيس المؤسس رئيس مجلس أمناء الجامعة الأهلية، البروفيسور عبدالله الحواج، بالعطاء المستمر للكادر الإداري في الجامعة، مؤكداً أنهم شركاء حقيقيون في كل إنجاز، ويمثلون جزءاً لا يتجزأ من قصة النجاح الكبرى للجامعة الأهلية، التي باتت تحظى بسمعة أكاديمية مرموقة محلياً وإقليمياً، وتعزز حضورها الريادي بين كبرى المؤسسات التعليمية في المنطقة.
وأضاف البروفيسور الحواج: «إن جميع منتسبي وموظفي الجامعة الأهلية هم، في نظري، نجوم وجديرون بالثناء والتكريم، ولكن مقتضيات المسابقة وقواعدها التنظيمية تقضي باختيار فائز واحد في كل شهر».
وتوجه الحواج بخالص الشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة للمسابقة بقيادة الدكتورة إسراء الظاعن، نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية، على جهودها في رعاية هذه المبادرة التحفيزية.
من جانبه، أكد القائم بأعمال رئيس الجامعة، البروفيسور مختار الهاشمي، أن الجامعة بصدد بلورة وصياغة جائزة «نجم الأهلية الأكاديمي» وضبط معاييرها العلمية والتدريسية التي تتناسب مع عطاء الكادر الأكاديمي، وذلك بعد التشاور والتنسيق مع مختلف الكليات وهيئات الجامعة ذات الصلة، موجهاً شكره العميق لجميع موظفي الجامعة الأهلية على تفانيهم المطلق في أداء واجباتهم.
بدورها، أوضحت نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية، الدكتورة إسراء الظاعن، أن لجنة التحكيم تلقت 9 طلبات ترشيح، جاء بعضها من الموظفين أنفسهم، وبعضها الآخر تزكيةً من المديرين المسؤولين، مشيرة إلى أن المنافسة كانت محتدمة وشديدة نظراً لارتفاع نقاط التميز لدى المرشحين، حيث تم اختزال القائمة، في مرحلة أولى، إلى ثلاثة مرشحين، لتسفر التصفيات النهائية عن فوز المستحقة هاجر رضي بالجائزة.
وأشادت الدكتورة الظاعن بما تتحلى به الموظفة المكرّمة من التزام ومهنية إدارية عالية، مؤكدة أن اختيارها جاء نتاجاً طبيعياً لما أظهرته من تفانٍ في أداء مهامها، وحرصها المستمر على مد جسور التعاون مع زملائها وتقديم الأفكار والمبادرات التطويرية التي تسهم في ترقية بيئة العمل.
وفي ختام حفل التكريم، أعربت رئيسة قسم التسجيل، الأستاذة هاجر رضي، عن بالغ اعتزازها وفخرها بهذا التكريم الرفيع، مؤكدة أن هذا الإنجاز هو ثمرة حقيقية للعمل بروح الفريق والدعم اللامحدود الذي توفره إدارة الجامعة لموظفيها، مشددة على مواصلة بذل الجهود المخلصة لخدمة الطلبة والإسهام بفاعلية في تحقيق رؤية الجامعة الأهلية ورسالتها السامية.
الجدير بالذكر أن برنامج «نجم الشهر» يأتي كأحد البرامج الاستراتيجية التي تتبناها الجامعة الأهلية بهدف خلق بيئة عمل محفزة، وتقدير الكفاءات التي تشكل نماذج إيجابية يُحتذى بها في العطاء والإبداع والالتزام الوظيفي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك