احتفل غازي محمد العجالين الدوسري بتخرج نجله محمد من مدرسة الفلاح، في مناسبة سادتها مشاعر الفخر والاعتزاز بهذا الإنجاز التعليمي الذي يمثل محطة مهمة في مسيرته الدراسية.
وتلقى محمد التهاني والتبريكات من الأهل والأقارب والأصدقاء بهذه المناسبة السعيدة، الذين أعربوا عن تمنياتهم له بدوام التوفيق والنجاح، ومواصلة مسيرته العلمية وتحقيق المزيد من الإنجازات والطموحات في المستقبل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك