أصيب رجل، الإثنين، إثر سقوطه من أحد الطوابق العلوية في مبنى سكني بشارع الأميركان في مدينة اللاذقية، وفق ما أفادت به مصادر محلية.
وبحسب المعلومات الأولية، فقد أقدم الرجل على إلقاء نفسه من المبنى، فيما أشارت المعطيات المتداولة إلى أنه كان يعاني منمشكلات صحية نفسية.
وجرى نقل المصاب إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج، بينما لم تصدر حتى الآن معلومات رسمية بشأن حالته الصحية أو ملابسات الحادثة.
وأظهر مقطع فيديو متداول علىمواقع التواصل الاجتماعيالرجل وهو يتدلى من الطابق العلوي للمبنى قبل سقوطه، وسط حالة من الذهول والصدمة بين المارة الذين تجمعوا في المكان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك