سكاي نيوز عربية - رغم تلوث مياهه.. البحر ملاذ الغزيين من حر الخيام فرانس 24 - "دبلوماسية الوساطة"... كيف تحولت قطر من مستهدف من طهران إلى وسيط بالمفاوضات الأمريكية الإيرانية؟ Independent عربية - 15 قتيلا معظمهم من الطلاب في حريق بمركز تدريب هندي العربي الجديد - سورية: بين التعويضات وإعادة الإعمار الزراعي بعد فيضان الفرات وكالة الأناضول - أنقرة.. دورجة التركية تستعرض تقنيات البناء المستدام بـ"قمة الإنشاءات" رويترز العربية - الخارجية الإيرانية: لم يجر بحث الملف النووي في محادثات سويسرا أمس Independent عربية - وقف إطلاق النار في لبنان يصمد أمام محاولات انهياره فرانس 24 - كردستان العراق: في أربيل عشق المستديرة يوحد الصفوف قناه الحدث - تحديد موعد لأول انتخابات في تاريخ جنوب السودان إيلاف - "أثاث الوجه".. كيف تحولت النظارات من إكسسوار إلى هوية بصرية
عامة

تخفيف عقوبة سائق بمحافظة الدقهلية في قضية اتجار بالمخدرات وبراءة طالب طب

بوابة الأهرام
بوابة الأهرام منذ 1 ساعة

قضت محكمة الجنايات الاستئنافية بالمنصورة، اليوم الإثنين، بتخفيف عقوبة سائق بديوان عام محافظة الدقهلية متهم بالاتجار في المواد المخدرة بالاشتراك مع طالب بكلية الطب جامعة بورسعيد، من السجن 15 عامًا إلى ...

قضت محكمة الجنايات الاستئنافية بالمنصورة، اليوم الإثنين، بتخفيف عقوبة سائق بديوان عام محافظة الدقهلية متهم بالاتجار في المواد المخدرة بالاشتراك مع طالب بكلية الطب جامعة بورسعيد، من السجن 15 عامًا إلى السجن 3 سنوات، مع القضاء ببراءة الطالب من الاتهامات المنسوبة إليه.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد فؤاد الشافعي رئيس المحكمة، وعضوية المستشار الدكتور خالد عبدالهادي الزناتي والمستشار شعبان إبراهيم غالب، وسكرتارية أحمد عاشور، في القضية رقم 12705 لسنة 2025 جنايات قسم ثان المنصورة والمقيدة برقم 4289 لسنة 2025 كلي جنوب المنصورة.

وكانت محكمة جنايات المنصورة قد أصدرت في 30 مارس الماضي حكمًا بالسجن 15 عامًا على المتهم الأول" وحيد و.

ف.

ع"، 45 عامًا، سائق بديوان عام محافظة الدقهلية، والسجن 6 سنوات على المتهم الثاني" محمد م.

ع"، 19 عامًا، طالب بكلية الطب جامعة بورسعيد، قبل أن يتقدما باستئناف على الحكم.

وقدم إبراهيم معن، محامي المتهمين، مذكرات دفاع طالب خلالها بتخفيف عقوبة المتهم الأول والقضاء ببراءة المتهم الثاني، لتقضي المحكمة الاستئنافية بقبول طلبات الدفاع.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى إحالة المستشار الدكتور مصطفى عبدالباقي تركبا، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، المتهمين إلى محكمة الجنايات، لاتهامهما بحيازة وإحراز جوهر مخدر “الأوكسيكودون” بقصد الاتجار بدائرة قسم ثان المنصورة في 8 ديسمبر 2025.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا، أن المتهم الأول كان يتجر في المواد المخدرة مستخدمًا سيارة، وتم ضبطه وبحوزته جوال بلاستيكي يحتوي على 560 قرصًا من عقار الأوكسيكودون المخدر، كما تم ضبط مبالغ مالية وهواتف محمولة بحوزة المتهمين.

وأوضحت التحقيقات أنه بإرشاد المتهم الثاني تم ضبط 1260 قرصًا من ذات العقار أعلى سطح مسكنه، فيما أقر المتهم الأول خلال تحقيقات النيابة العامة بصحة الاتهامات المتعلقة بالاتجار في المواد المخدرة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك