فى ظل الجهود المكثفة التى تنفذها محافظة أسوان بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لضبط منظومة تشغيل مركبات التوك توك، تابع المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان جهود إدارة المرور لتطبيق الآلية الجديدة التى تستهدف تحقيق الإنضباط المرورى والحفاظ على سلامة المواطنين.
وفى هذا الإطار، قامت إدارة المرور بضبط 7 مركبات توك توك بأماكن متفرقة أمام محطات المواد البترولية أثناء محاولتهم التزود بالوقود، حيث تبين أن 3 مركبات منها إستوفت إجراءات الترخيص وحصلت على الكارت بالكود، بينما لم تستوفى 4 مركبات أخرى المستندات المطلوبة، وتم تحويلها إلى النيابة المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية.
وأكد محافظ أسوان أن منظومة التعامل مع مركبات التوك توك تعتمد على تطبيق مجموعة من الإجراءات المنظمة للتشغيل، ويتم التعامل الفورى مع المخالفات بما يساهم فى تنظيم حركة المرور وتحقيق السيولة المرورية ورفع مستوى الأمان للمواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك