قناة التليفزيون العربي - هل يكتفي لبنان بوقف إطلاق النار الحالي جراء التفاوض في سويسرا، وما الخطوة التالية؟ قناة القاهرة الإخبارية - نشرة أخبار السادسة مساءً من القاهرة الإخبارية قناة التليفزيون العربي - الإعلان عن حصيلة حادث مصنع الغاز برأس لفان في قطر قناة القاهرة الإخبارية - محادثات أمريكا وإيران تدخل مرحلة جديدة Euronews عــربي - مستشفى في المملكة المتحدة يعلن حالة طوارئ كبرى مع زيادة الضغط بسبب موجة الحر قناة التليفزيون العربي - رقم صادم لحجم الأضرار في جنوب لبنان.. ما دلالات التقرير الصادر عن الأمم المتحدة؟ العربية نت - غاب بسبب إيبولا.. "تمثال لومومبا الحي" يصل المكسيك لحضور كأس العالم العربية نت - إنتاج مصر من الغاز يواصل التراجع خلال أبريل DW عربية - رفع العقوبات الأمريكية عن النفط الإيراني وتراجع الأسعار أكثر Independent عربية - الكويت تشدد القوانين لإنعاش الأمن المجتمعي
عامة

بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية وجامعة بنها لإنشاء مستشفى جامعي بالعبور

جريدة المساء
جريدة المساء منذ 1 ساعة

وقع الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، بروتوكول تعاون لإنشاء مستشفى جامعي بمدينة العبورجاء ذلك على هامش انعقاد مجلس الأمناء بحضور الدكتور...

وقع الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، بروتوكول تعاون لإنشاء مستشفى جامعي بمدينة العبورجاء ذلك على هامش انعقاد مجلس الأمناء بحضور الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، والدكتورة سهير شعراوى نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور تامر سمير رئيس جامعة بنها الأهلية وأعضاء المجلس.

وأكد الدكتور جمال السعيد أن المشروع يأتي في إطار رؤية جامعة بنها الأهلية لتعزيز دورها المجتمعي والمساهمة في دعم المنظومة الصحية، مشيرًا إلى أن المستشفى الجامعي الجديد سيشكل نموذجًا للتكامل بين التعليم الطبي والبحث العلمي والخدمة العلاجية.

وأضاف “ السعيد ” أن المستشفى سيسهم في تلبية احتياجات أهالي مدينة العبور والمناطق المحيطة، فضلًا عن توفير فرص تدريب عملي متقدمة لطلاب الكليات الطبية، بما يدعم إعداد كوادر مؤهلة قادرة على مواكبة التطورات الحديثة في القطاع الصحي وتحقيق أهداف التنمية المستدامةمن جانبه أكد الدكتور ناصر الجيزاوي أن إنشاء المستشفى الجامعي الجديد بمدينة العبور يمثل إضافة قوية للمنظومة الصحية والتعليمية بالمحافظة، مشيرًا إلى أن جامعة بنها ستسخر خبراتها وإمكاناتها لدعم المشروع، بما يحقق التكامل بين الجامعتين في مجالات التعليم الطبي والرعاية الصحية وخدمة المجتمع.

وأوضح “ الجيزاوى ” أن المستشفى سيوفر بيئة تعليمية وتدريبية متطورة لطلاب كليات الطب والتمريض والعلوم الصحية، إلى جانب تقديم خدمات طبية متخصصة وفق أحدث المعايير، بما يتواكب مع توجهات الدولة نحو تطوير القطاع الصحي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك