أسدلت محكمة جنايات شبين الكوم الستار علي قضية قيام زوج بقتل زوجته و نجله الرضيع و نشر صورتهما علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بإعدام المتهم شنقا بإجماع الآراء، و ذلك عقب ورود الرأي الشرعي لفضيلة المفتي.
استقبل أهل و أقارب المجنى عليها الحكم بالزغاريد و الفرحة، مؤكدين أن العدالة ثأرت لابنتهم و رضيعها.
تعود أحداث القضية إلى نوفمبر الماضى، بتلقى اللواء علاء الجاحر مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا، ببلاغ من أهالى قرية زنارة التابعة لدائرة المركز، يفيد بوجود سيدة و طفلها الرضيع متوفيين داخل منزل الزوجية بذات الناحية.
بالانتقال و الفحص تبين قيام( محمود.
ش) عامل، بالتعدى على زوجته «آية.
ا» و نجله الرضيع ” 3 أشهر” بسلاح أبيض “سكين”، ما أدى إلى إصابتهما بإصابات بالغة و جروح ذبحية و توفيا فى الحال، و تم نقل الجثمانين و التحفظ عليهما بمشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمى تحت تصرف الطب الشرعى، و أن الأهالى فوجئوا بنشر المتهم “بوست” بصفحته الشخصية على “الفيس بوك” يقول فيه: “أنا دبحت مراتي و ابني”، لافتين إلى أن المتهم و المجنى عليها متزوجان منذ عامين و لم تكن بينهما أى خلافات.
كشفت التحقيقات و تحريات المباحث أن المتهم أقدم على ارتكاب جريمته داخل مسكن الزوجية، و عقب ذلك قام بتصوير الضحيتين، و نشر الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ما أثار حالة واسعة من الغضب بين الأهالى.
بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من المباحث من ضبط المتهم، و حذف الصورة من مواقع التواصل الاجتماعي.
تحرر محضر بالواقعة، و بالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهم 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيق، جددتها 15 يوما، كما جددها قاضى المعارضات 45 يوما أخرى على ذمة القضية، و تم إحالته للمحكمة التى أصدرت حكمها المتقدم بعد ورود الرأى الشرعى لفضيلة المفتى.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك