فرانس 24 - ميسي يحطم الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في تاريخ كأس العالم قناة الغد - المغرب يسعى لخطف صدارة المجموعة الثالثة من البرازيل إيلاف - هكذا تتم آلية انتخاب قيادة حزب العمال البريطاني روسيا اليوم - قاليباف: إيران لن تتخلى عن ملف سيادة لبنان حتى استكمال تثبيت وحدته وسلامة أراضيه والوصول إلى النتيجة قناة الحرة - رئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي السابق لـ"الحرة": طوق إيران الناري انهار وتخوض معركة بقاء وكلائها القدس العربي - مسلسل «ممكن» … دراما ترسم دوائر مغلقة على شخصياتها فرانس 24 - ريبورتاج: بعد اتفاق إنهاء الحرب...الشارع الإيراني منقسم بين مستقبل غامض واقتصاد منهك قناة الغد - مصر ترحب باعتماد قرار تعيين نبيل فهمي أمينا عاما للجامعة العربية روسيا اليوم - رد فعل محمد صلاح عند استبداله أمام نيوزيلندا (فيديو) إيلاف - الحكومة المغربية تخصص 48 مليون دولار لتمويل انتخابات 2026
عامة

توقيع بروتوكول لإنشاء مستشفى جامعي بمدينة العبور (صور)

مصراوي
مصراوي منذ 1 ساعة

شهد الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعتين لإنشاء مستشفى جامعي بمدينة العبور، وذلك في إطار تعزيز الشراكة ف...

شهد الدكتور جمال السعيد، رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعتين لإنشاء مستشفى جامعي بمدينة العبور، وذلك في إطار تعزيز الشراكة في مجالي التعليم الطبي والرعاية الصحية.

إنشاء مستشفى جامعي بمدينة العبورجاء ذلك على هامش انعقاد مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، بحضور الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، والدكتورة سهير شعراوي، نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور تامر سمير، رئيس جامعة بنها الأهلية، وعدد من أعضاء المجلس.

وأكد الدكتور جمال السعيد أن المشروع يأتي ضمن رؤية جامعة بنها الأهلية لتعزيز دورها المجتمعي ودعم المنظومة الصحية، مشيرًا إلى أن المستشفى الجامعي يمثل نموذجًا للتكامل بين التعليم الطبي والبحث العلمي والخدمة العلاجية.

وأضاف أن المستشفى سيسهم في تلبية احتياجات أهالي مدينة العبور والمناطق المجاورة، إلى جانب توفير فرص تدريب عملي متقدمة لطلاب الكليات الطبية، بما يدعم إعداد كوادر مؤهلة قادرة على مواكبة التطورات الحديثة في القطاع الصحي.

من جانبه، أكد الدكتور ناصر الجيزاوي أن المستشفى يمثل إضافة قوية للمنظومة الصحية والتعليمية بمحافظة القليوبية، مشيرًا إلى دعم جامعة بنها الكامل للمشروع وتوفير خبراتها وإمكاناتها لتحقيق التكامل بين الجامعتين.

وأوضح" الجيزاوي" أن المستشفى سيوفر بيئة تعليمية وتدريبية متطورة لطلاب كليات الطب والتمريض والعلوم الصحية، إلى جانب تقديم خدمات طبية متخصصة وفق أحدث المعايير، بما يتماشى مع توجهات الدولة لتطوير القطاع الصحي وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك