وكالة الأناضول - روبيو يجري زيارة إلى الإمارات والكويت والبحرين DW عربية - نظام عالمي جديد يتشكل.. هل ستكون أوروبا الخاسر الأكبر؟ روسيا اليوم - واشنطن وتل أبيب.. خلاف كبير بشأن لبنان قناة الجزيرة مباشر - Window on America | Washington translates understandings with Tehran into initial economic steps العربي الجديد - الصندوق السيادي القطري يستثمر 380 مليون دولار في شركة هولندية Euronews عــربي - "لم نتخلَّ عنكم أبداً".. بطريركا القدس يزوران غزة ورسالة تضامن إلى جميع سكان القطاع إيلاف - التلغراف: بريطانيا ليست عصية على الحكم... قادتها فقط لا يعرفون كيف يحكمون العربية نت - ميسي يقود الأرجنتين للتأهل إلى الدور الثاني التلفزيون العربي - بزشكيان يزور باكستان.. ما المرتقب بحثه في إسلام أباد؟ Euronews عــربي - هل يقود رومان غوفمان الموساد إلى استراتيجية جديدة لإسقاط النظام الإيراني؟
عامة

«الأوقاف» توقع بروتوكولي تعاون لتعظيم الاستفادة من الأصول الوقفية وتعزيز آليات الاستثمار

الوطن
الوطن منذ 1 ساعة

وقعت وزارة الأوقاف، اليوم الاثنين، الموافق 22 يونيو 2026، بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف «المحمودية سابقًا»، وهيئة الأوقاف المصرية، لتعزيز التعاون المؤسسي ودعم جهود الاستثمار و...

وقعت وزارة الأوقاف، اليوم الاثنين، الموافق 22 يونيو 2026، بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف «المحمودية سابقًا»، وهيئة الأوقاف المصرية، لتعزيز التعاون المؤسسي ودعم جهود الاستثمار والتنمية، بما يسهم في تعظيم الاستفادة من الأصول الوقفية وتعزيز آليات الاستثمار والتنمية المستدامة.

تطوير إدارة واستثمار الأوقافحضر مراسم التوقيع من ديوان عام وزارة الأوقاف كل من اللواء وئام سويلم، مساعد وزير الأوقاف لشئون هيئة الأوقاف، والدكتور عبد الله حسن، مساعد وزير الأوقاف للمتابعة، والمستشار جلال الدين عبد العاطي، المستشار القانوني لوزارة الأوقاف، ورفيق القاضي، رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب الوزير.

ومن جانب هيئة الأوقاف المصرية حضر خالد الطيب، رئيس مجلس إدارة هيئة الأوقاف المصرية، ومحمود النجدي، وكيل الوزارة مدير عام هيئة الأوقاف المصرية، ووليد راضي، وكيل الوزارة للشؤون القانونية بالهيئة.

بينما حضر من جانب المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقًا)، عبد الرحيم عمار، مساعد وزير الأوقاف رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف، والمهندس يسري شرشر، العضو المنتدب بالمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف.

ويأتي توقيع هذين البروتوكولين ضمن رؤية وزارة الأوقاف نحو تطوير منظومة إدارة واستثمار الأوقاف، وتعظيم العائد منها بما يخدم مقاصد الوقف وجهود التنمية الشاملة التي تتبناها الدولة المصرية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك