التلفزيون العربي - عُمان وإيران تؤكدان أهمية التهدئة وحماية الملاحة في مضيق هرمز التلفزيون العربي - من رعي الأغنام إلى نجم المنتخب.. قصة مبهرة للحارس الإيراني علي رضا بيرانوند العربية نت - ترامب: إذا لم تلتزم إيران بالاتفاق فسأفعل ما يجب علي فعله العربية نت - دوكو يستقبل مولوده الأول وسط عاصفة من الجدل القدس العربي - ترامب: إذا لم تلتزم إيران بالاتفاق “فسأفعل ما يجب علي فعله” رويترز العربية - الأمم المتحدة: لا تقدم في سوريا بشأن خطة إعادة الاندماج في السويداء قناة التليفزيون العربي - حديث عن تقدم بناء لجولة التفاوض في برغنشتوك السويسرية.. هل يقترب الطرفان من اتفاق حقيقي؟ قناة التليفزيون العربي - اليمين إلى رئاسة كولومبيا بفوزه بفارق ضئيل في سباق انتخابي محتدم.. كيف عاد اليمين إلى الحكم؟ وكالة الأناضول - فانس: سنحكم على إيران من خلال أفعالها لا تصريحاتها وكالة الأناضول - الصفدي: دعم عربي لمذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران
عامة

شيشة فى مركز طبى ومخالفات تعقيم.. تشميع 4 عيادات غير مرخصة بالمنيرة الغربية

اليوم السابع
اليوم السابع منذ ساعتين

شنت إدارة شؤون البيئة بحي المنيرة الغربية، بالتعاون مع إدارة العلاج الحر، حملة تفتيشية على عدد من المراكز والعيادات الطبية بنطاق الحي، للتأكد من الالتزام بالمعايير والاشتراطات الصحية، حفاظًا على صحة و...

شنت إدارة شؤون البيئة بحي المنيرة الغربية، بالتعاون مع إدارة العلاج الحر، حملة تفتيشية على عدد من المراكز والعيادات الطبية بنطاق الحي، للتأكد من الالتزام بالمعايير والاشتراطات الصحية، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، بضرورة تكثيف الحملات المشتركة للتفتيش على المنشآت الطبية والتأكد من التزامها بالاشتراطات القانونية والصحية.

وأسفرت الحملة، التي جاءت بتعليمات ومتابعة المهندس وليد عمران رئيس حي المنيرة الغربية، عن ضبط وتشميع 4 منشآت (3 عيادات ومركز طبي) تدار دون ترخيص، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

شيشة داخل مركز طبي ومخالفات تعقيمكما تبين أثناء تنفيذ قرارات الغلق والتشميع بأحد المراكز الطبية وجود شيشتين داخل المركز بالمخالفة للقانون، حيث تم التحفظ عليهما واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت أعمال التفتيش كذلك عن عدم الالتزام بإجراءات تعقيم الأدوات الطبية داخل أحد المراكز، بما يشكل خطرًا على الصحة العامة ويزيد من احتمالات انتقال العدوى والأمراض، وتم إثبات المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وأكدت محافظة الجيزة استمرار الحملات الرقابية بالتنسيق مع الجهات المعنية لرصد المخالفات والتأكد من التزام المنشآت الطبية بالضوابط والاشتراطات المقررة، حفاظًا على صحة المواطنين وتطبيقًا للقانون.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك