التقى وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان في عمّان وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية الوزاري، حيث جرى استعراض العلاقات الثنائية بين المملكة وموريتانيا وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في العاصمة الأردنية عمّان، بمعالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك، وذلك على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة الـ165.
جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
وحضر اللقاء صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك