أشاد الإعلامي نشأت الديهي، بأداء المنتخب الوطني بعد تحقيق الفوز على نظيره النيوزيلندي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2026.
وقال «الديهي» خلال تقديم برنامجه «بالورقة والقلم» على فضائية «Ten»: «المنتخب الوطني حقق انتصارا تاريخيا ولعب بأداء هجومي وجمل تكتيكية، واللاعيبة ببيلعبوا كرة على الأرض، لم أكن أتخيل أن المنتخب ينتقل من شوط عقيم إلى شوط ولا أروع ولا أجمل».
وأضاف: «استمتعنا بمباراة تاريخية فيها كل ألوان السعادة الرياضية والنجاح الكروي، فيها مهارات واحترافية في التدريب وتغييرات رائعة وفيه روح يبثها كابتن حسام».
وتابع «الحقيقة حسام حسن كان لازم يأخذ فرصة لتدريب المنتخب ولكن لم يأخذ حقه إلا لما الرئيس السيسي اتكلم وقال احنا لازم نجيب الخواجة؟ ممكن نجيب مدرب وطني».
وأضاف: «مبروك لمنتخبنا اللي فرحنا وشرفنا وجعلنا في حالة فخر، المنتخب أسعد كل المصريين كل المصريين كانوا على قلب رجل واحد بيرفعوا كف الضراعة بعد أداء عقيم في الشوط الأول».
وتابع: «المباراة كانت تاريخية، ومن حق الشعب المصري أن يفرح والناس منتظرة انتصار من هذا النوع».

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك