نفت جامعة أسيوط ما تم تداوله عبر بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتذار الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، عن منصبه أو وجود أي إجراءات تتعلق بتركه لمهام عمله.
ادعاءات لا أساس لها من الصحةوأكدت جامعة أسيوط أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة، وأن الدكتور أحمد المنشاوي يواصل مهام عمله رئيسًا لجامعة أسيوط بصورة طبيعية، ويؤدي مسؤولياته الأكاديمية والإدارية وفقا للقواعد والإجراءات المنظمة لذلك، ومستمر في أداء مهام منصبه حتى نهاية فترته القانونية.
وشددت الجامعة على أن ما يُثار بشأن اعتذار رئيس الجامعة عن منصبه أو إنهاء مهام عمله في الوقت الحالي هو محض شائعات ومعلومات غير دقيقة، لم تصدر عن أي جهة رسمية مختصة، مؤكدة احتفاظها بحقها القانوني الكامل في اتخاذ ما يلزم تجاه كل من يتعمد نشر أو تداول أخبار كاذبة تمس مؤسسات الدولة أو تضلل الرأي العام.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك