شهد حي العجوزة انعقاد اللقاء الأسبوعي الدوري لخدمة المواطنين، وذلك للاستماع المباشر لشكاوى الأهالي والوقوف على المعوقات التي تواجههم، والعمل على وضع حلول فورية وجذرية لها.
تكليفات رئاسية لتعزيز التواصل مع المواطنينيأتي هذا اللقاء تنفيذاً لتكليفات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، والتي تشدد على ضرورة الانتظام في عقد لقاءات دورية ومباشرة مع المواطنين، وتسيير قنوات التواصل معهم للاستماع إلى مطالبهم وحل مشكلاتهم، وذلك في ضوء اللوائح والقوانين المنظمة.
فحص المشاكل والتنسيق مع الإدارات المختصةترأس اللقاء الدكتور محمود فؤاد، رئيس حي العجوزة، حيث جرى استعراض ومناقشة طلبات المواطنين التي شملت (17) لقاءً متنوعاً.
وتم توجيه الإدارات المعنية والمختصة بالحي لاتخاذ كافة الإجراءات السريعة والتنسيق الفوري لتذليل العقبات وتوفير الحلول للمشكلات المثارة، بما يضمن تلبية احتياجات المواطنين وفقاً للإطار القانوني.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك