اندلع حريق داخل ثلاثة مصانع بالمنطقة الصناعية بمدينة دمياط الجديدة، مساء اليوم الإثنين، وتم نقلهم إلى مستشفى الأزهر لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء للتعامل مع الحادث والحد من امتداد النيران إلى المناطق المجاورة.
المصابون والإصابات وتنوعت الإصابات بين حالات اختناق وكسور وجروح وحروق، وتواصل قوات الحماية المدنية أعمال التبريد والسيطرة على آثار الحريق، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك