التلفزيون العربي - عُمان وإيران تؤكدان أهمية التهدئة وحماية الملاحة في مضيق هرمز التلفزيون العربي - من رعي الأغنام إلى نجم المنتخب.. قصة مبهرة للحارس الإيراني علي رضا بيرانوند العربية نت - ترامب: إذا لم تلتزم إيران بالاتفاق فسأفعل ما يجب علي فعله العربية نت - دوكو يستقبل مولوده الأول وسط عاصفة من الجدل القدس العربي - ترامب: إذا لم تلتزم إيران بالاتفاق “فسأفعل ما يجب علي فعله” رويترز العربية - الأمم المتحدة: لا تقدم في سوريا بشأن خطة إعادة الاندماج في السويداء قناة التليفزيون العربي - حديث عن تقدم بناء لجولة التفاوض في برغنشتوك السويسرية.. هل يقترب الطرفان من اتفاق حقيقي؟ قناة التليفزيون العربي - اليمين إلى رئاسة كولومبيا بفوزه بفارق ضئيل في سباق انتخابي محتدم.. كيف عاد اليمين إلى الحكم؟ وكالة الأناضول - فانس: سنحكم على إيران من خلال أفعالها لا تصريحاتها وكالة الأناضول - الصفدي: دعم عربي لمذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران
عامة

وادى دجلة يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد 7 يوليو المقبل

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

حدد الجهاز الفني لفريق وادي دجلة، بقيادة محمد الشيخ، يوم 7 يوليو المقبل موعدًا لانطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد الاستقرار على البرنامج التحضيري الخاص بالفريق استعد...

حدد الجهاز الفني لفريق وادي دجلة، بقيادة محمد الشيخ، يوم 7 يوليو المقبل موعدًا لانطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد الاستقرار على البرنامج التحضيري الخاص بالفريق استعدادًا للمنافسات المقبلة.

للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.

ويبدأ لاعبو وادي دجلة التجمع مطلع يوليو، على أن يخضعوا لقياسات بدنية وفحوصات طبية قبل انطلاق التدريبات الجماعية، ضمن خطة الجهاز الفني للوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة قبل بداية الموسم.

ويدخل وادي دجلة فترة الإعداد في ظل حالة من الاستقرار الفني، بعدما جددت إدارة النادي الثقة في محمد الشيخ ليستمر على رأس القيادة الفنية للفريق للموسم الجديد، عقب النتائج المميزة التي حققها خلال الموسم الماضي.

جهاز فنى جديد مع محمد الشيخكما شهد الجهاز الفني تدعيمات جديدة بانضمام الصربي نيكولاس فلاميديوس في منصب المدرب المساعد، والبريطاني جيمس ويل في مهمة المعد البدني، ضمن خطة النادي لتطوير الجهاز المعاون ورفع كفاءة العمل الفني والبدني داخل الفريق.

وفي المقابل، رحل عن الجهاز الفني ماركو لوزانتش مخطط الأحمال البدنية، فيما أنهى الكرواتي ماريو ديسبوتوفيتش مشواره كمدير رياضي للنادي بعد خمسة أعوام قضاها داخل منظومة وادي دجلة.

وقدم وادي دجلة موسمًا قويًا تحت قيادة محمد الشيخ في أول ظهور للفريق بعد العودة إلى الدوري الممتاز، حيث تصدر مجموعة تفادي الهبوط برصيد 53 نقطة، محققًا 6 انتصارات و6 تعادلات مقابل هزيمة واحدة فقط في المرحلة النهائية من المسابقة.

كما نجح الفريق في بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة كأس عاصمة مصر قبل الخسارة أمام إنبي، بينما ودع منافسات كأس مصر من دور الـ32 أمام بتروجت.

وتأمل إدارة وادي دجلة في مواصلة البناء على ما تحقق خلال الموسم الماضي، مستفيدة من الاستقرار الفني والتدعيمات الجديدة داخل الجهاز المعاون، من أجل الظهور بصورة أقوى خلال منافسات الموسم المقبل.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك