حدد الجهاز الفني لفريق وادي دجلة، بقيادة محمد الشيخ، يوم 7 يوليو المقبل موعدًا لانطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد الاستقرار على البرنامج التحضيري الخاص بالفريق استعدادًا للمنافسات المقبلة.
للمزيد من أخبار كأس العالم 2026 اضغط هنا.
ويبدأ لاعبو وادي دجلة التجمع مطلع يوليو، على أن يخضعوا لقياسات بدنية وفحوصات طبية قبل انطلاق التدريبات الجماعية، ضمن خطة الجهاز الفني للوصول إلى أفضل جاهزية ممكنة قبل بداية الموسم.
ويدخل وادي دجلة فترة الإعداد في ظل حالة من الاستقرار الفني، بعدما جددت إدارة النادي الثقة في محمد الشيخ ليستمر على رأس القيادة الفنية للفريق للموسم الجديد، عقب النتائج المميزة التي حققها خلال الموسم الماضي.
جهاز فنى جديد مع محمد الشيخكما شهد الجهاز الفني تدعيمات جديدة بانضمام الصربي نيكولاس فلاميديوس في منصب المدرب المساعد، والبريطاني جيمس ويل في مهمة المعد البدني، ضمن خطة النادي لتطوير الجهاز المعاون ورفع كفاءة العمل الفني والبدني داخل الفريق.
وفي المقابل، رحل عن الجهاز الفني ماركو لوزانتش مخطط الأحمال البدنية، فيما أنهى الكرواتي ماريو ديسبوتوفيتش مشواره كمدير رياضي للنادي بعد خمسة أعوام قضاها داخل منظومة وادي دجلة.
وقدم وادي دجلة موسمًا قويًا تحت قيادة محمد الشيخ في أول ظهور للفريق بعد العودة إلى الدوري الممتاز، حيث تصدر مجموعة تفادي الهبوط برصيد 53 نقطة، محققًا 6 انتصارات و6 تعادلات مقابل هزيمة واحدة فقط في المرحلة النهائية من المسابقة.
كما نجح الفريق في بلوغ الدور نصف النهائي لبطولة كأس عاصمة مصر قبل الخسارة أمام إنبي، بينما ودع منافسات كأس مصر من دور الـ32 أمام بتروجت.
وتأمل إدارة وادي دجلة في مواصلة البناء على ما تحقق خلال الموسم الماضي، مستفيدة من الاستقرار الفني والتدعيمات الجديدة داخل الجهاز المعاون، من أجل الظهور بصورة أقوى خلال منافسات الموسم المقبل.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك