أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلى أنه استهدف عنصرين من حركة حماس فى غارات شنها علىقطاع غزةالليلة الماضية.
ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية عن بيان للجيش اليوم الاثنين، أنه استهدف كلاً من أحمد منير خليل الظاظا، ضابط هندسة في كتيبة جباليا الغربية في منطقة مدينة غزة، وحسين الصفدي، قائد وحدة القناصة في مدينة غزة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك